رئيس التحرير: أيمن بدرة
الدورى الممتاز

النصر يحول تأخره أمام دجلة إلي تعادل مستحق


  أحمد حسن
10/11/2017 9:44:37 PM

خطف الفريق الأول لكرة القدم خطف الفريق الكروي الأول بنادي النصرر تعادلامستحقاً من وادي دجلة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم، الأربعاء، علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

. جاء هدف الفريق الدجلاوي فى الدققيقة 31  حيث إستغل أوتارا عرضية متقنة من لاعب الوسط محمد هلال   ، وسدد الكرة القوة برأسه فشل حارس مرمى النصر في التعامل معها، وحاول المصر إدراك التعادل دون جدوى وتبارى الثنائى محمد حسن " ميدو" وجون مانجا فى إهدار الفرص السهلة فى ظل تألق حارس دجلة  المخضرم محمد عبد المنصف وليتنهى الشوط الأول بتقدم الفريق الدجلاوى. 

وفي الشوط الثاني، أجرى سيد عيد المدير الفني للنصر عدد من التغييرات الهجومية على أمل إدراك التعادل، واعتمد في معظم هجماته على التسديد من خارج منطقة الجزاء ونجح أحمد حسين في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 92، بعد أن اخترق الجبهة اليمنى وسدد بيساره على يمين عبد المنصف، لتنتهي المباراة بالتعادل.

بهذه النتيجة يرفع وادي دجلة رصيده إلى النقطة الرابعة، ويصعد للمركز الثاني عشر، بينما رفع النصر رصيده إلى النقطة الثالثة ويظل في المركز الرابع عشر.

وشهدت المباراة  حضور البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للأهلى والمستشار الفنى الحالى لأكاديميات  لوادى دجلة، بناءً على الدعوة التى وجهها له أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للفريق الدجلاوى





الكلمات المتعلقة :

وادي دجلة النصر كرة مصرية الدوري الممتاز