رئيس مجلس الإدارة: ياسر رزق

رئيس التحرير: أيمن بدرة

القاهرة - الثلاثاء، 03 مارس 2015 04:55 م

صـورة العدد

 
قال الاتحاد المصري لكرة القدم انه قرر تشكيل لجنة برئاسة حسن فريد نائب رئيس الاتحاد للتعاقد مع الارجنتيني هيكتور كوبر خلال اليومين القادمين .

راتب كوبر مدرب الفراعنة 65 الف دولار شاملا مساعديه

قال الاتحاد المصري لكرة القدم انه قرر تشكيل لجنة برئاسة حسن فريد نائب رئيس الاتحاد للتعاقد مع الارجنتيني هيكتور كوبر خلال اليومين القادمين .


رفض عددا من لاعبي الإسماعيلي الكبار والصاعدين قيمة المستحقات الماليه التي قدرت لهم من جانب مسئولي الدراويش . وكان النادى الإسماعيلى قد شرع اليوم فى صرف قيمة 25% من قيمة المستحقات الماليه للاعبين عن الموسم الحالى .

لاعبون في الاسماعيلى يرفضون قيمة مستحقاتهم

رفض عددا من لاعبي الإسماعيلي الكبار والصاعدين قيمة المستحقات الماليه التي قدرت لهم من جانب مسئولي الدراويش . وكان النادى الإسماعيلى قد شرع اليوم فى صرف قيمة 25% من قيمة المستحقات الماليه للاعبين عن الموسم الحالى .

وجه أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك الشكر لمجلس ادارة اتحاد الكرة لثقتهم فيه بتعيينه مدربا مساعداد للارجنتيني كوبر المدير الفني الجديد
وقال اسامة نبيه لأخبار الرياضة أن تدريب المنتخب شرف كبير جدا لاي شخص وأنه سعيد بثقة المجلس الحالي برئاسة جمال علام في ضمه للجهاز الجديد للمنتخب
ووعد مدرب المنتخب ببذل اقصي جهد مع المدرب الارجنتيني لاعادة الانجازات للمنتخب الوطني

أسامة نبيه:تدريب المنتخب شرف كبير

وجه أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك الشكر لمجلس ادارة اتحاد الكرة لثقتهم فيه بتعيينه مدربا مساعداد للارجنتيني كوبر المدير الفني الجديد وقال اسامة نبيه لأخبار الرياضة أن تدريب المنتخب شرف كبير جدا لاي شخص وأنه سعيد بثقة المجلس الحالي برئاسة جمال علام في ضمه للجهاز الجديد للمنتخب ووعد مدرب المنتخب ببذل اقصي جهد مع المدرب الارجنتيني لاعادة الانجازات للمنتخب الوطني

نفي أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك اقالة اسماعيل يوسف مدير الكرة من منصبه خلال الفترة الحالية بطلب من البرتغالي فيريرا
وقال أحمد مرتضي أن اسماعيل يوسف باق في منصبه واكدنا لفيريرا ضرورة بقاءه ليكون همزة الوصل بين الفريق والادارة
وكان البرتغالي قد طلب اقالة تيجانا لعدم رغبته في وجوده بالجهاز

أحمد مرتضي ينفي اقالة تيجانا

نفي أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك اقالة اسماعيل يوسف مدير الكرة من منصبه خلال الفترة الحالية بطلب من البرتغالي فيريرا وقال أحمد مرتضي أن اسماعيل يوسف باق في منصبه واكدنا لفيريرا ضرورة بقاءه ليكون همزة الوصل بين الفريق والادارة وكان البرتغالي قد طلب اقالة تيجانا لعدم رغبته في وجوده بالجهاز

قال الاتحاد المصري لكرة القدم انه قرر تشكيل لجنة برئاسة حسن فريد نائب رئيس الاتحاد للتعاقد مع الارجنتيني هيكتور كوبر خلال اليومين القادمين .

رفض عددا من لاعبي الإسماعيلي الكبار والصاعدين قيمة المستحقات الماليه التي قدرت لهم من جانب مسئولي الدراويش . وكان النادى الإسماعيلى قد شرع اليوم فى صرف قيمة 25% من قيمة المستحقات الماليه للاعبين عن الموسم الحالى .
وجه أسامة نبيه مدرب فريق الزمالك الشكر لمجلس ادارة اتحاد الكرة لثقتهم فيه بتعيينه مدربا مساعداد للارجنتيني كوبر المدير الفني الجديد
وقال اسامة نبيه لأخبار الرياضة أن تدريب المنتخب شرف كبير جدا لاي شخص وأنه سعيد بثقة المجلس الحالي برئاسة جمال علام في ضمه للجهاز الجديد للمنتخب
ووعد مدرب المنتخب ببذل اقصي جهد مع المدرب الارجنتيني لاعادة الانجازات للمنتخب الوطني
نفي أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك اقالة اسماعيل يوسف مدير الكرة من منصبه خلال الفترة الحالية بطلب من البرتغالي فيريرا
وقال أحمد مرتضي أن اسماعيل يوسف باق في منصبه واكدنا لفيريرا ضرورة بقاءه ليكون همزة الوصل بين الفريق والادارة
وكان البرتغالي قد طلب اقالة تيجانا لعدم رغبته في وجوده بالجهاز

انفرادات أخبار الرياضة حديث الساعة في الاهلي

استحوذت اخبار الرياضة الورقية و الالكترونية علي مسار الاحاديث و المناقشات في القلعة الحمراء كعادتها و بخاصة من خلال مجموعة الانفرادات التي حققتها و نشرتها في عددها الماضي تحت عنوان‮ " ‬مدير تسويق عالمي خلال ساعات انفراد‮ .. ‬عبدالصادق‮ ‬يجري عملية تجديد كبري في قطاع الكره‮ " ‬و‮ " ‬انفراد‮ .. ‬مخطط للاطاحة بعلام في مارس القادم‮ " ‬حيث تحقق ما انفردت به اخبار الرياضة و تم تعيين هيثم محمد عرابي في منصب مدير ادارة التسويق و التعاقدات فعلاً‮ ‬،‮ ‬كما انهمرت الاخبار عن اعتزام اللواء محمود علام مدير عام الاهلي الاستقالة قبل الاطاحة به من خلال الجمعية العمومية العادية القادمة في‮ ‬26‮-‬27‮ ‬مارس الجاري اخبار الرياضة لم تكتف فقط بهذه الانفرادات و لكن تبعتها انفرادات اخري عبر موقعها الالكتروني: ‮ ‬reyada.akhbarelyom.com بنشر اخبار تعين مدير ادارة التسويق بساعات كما انفردت بتعين مدير للاعلام بالفريق الاول تحت عنوان‮ " ‬انفراد‮ .. ‬عرابي خليفة القيعي في التسويق و جبر للاعلام‮ " ‬و‮ "‬انفراد‮ .. ‬علام‮ ‬يعتزم الاستقالة قبل الاقالة‮ " ‬و هو ما كان مسار الاندهاش و الاعجاب في القلعة الحمراء‮ .‬ و قد اكد مسؤلو الاهلي علي انفرادات اخبار الرياضة بالتعينات‮ ‬التي سبقنا الكل فيها‮ .‬

مجلس طاهر استعد لمطبات العمومية

يواصل مجلس ادارة الاهلي الليل‮ ‬بالنهار،‮ ‬محاولاً‮ ‬استغلال الساعات القادمة بمنتهي القوة قبل انعقاد الجمعية العمومية العادية الاولي للمجلس و التي تقرر لها‮ ‬26‮-‬27‮ ‬مارس الجاري‮ ‬،‮ ‬و برغم من حنكة و خبرات محمود طاهر و محمدعبدالوهاب من خلال عضويتهما في مجالس ادارات سابقة و محمود علام مدير عام النادي الا ان المجلس قرر تطبيق المثل العامي القائل‮ " ‬اللي اتلسع من الشوربة‮ ‬ينفخ في الزبادي‮ " ‬خوفاً‮ ‬من حدوث مطبات تصل لحد الانقلابات او علي الاقل تعكير الصفو ؛ لهذا‮ ‬يواصل مجلس ادارة الاحمر افتتاح المشروعات المختلفة في فروع الاهلي بمقرة الرئيسي في الجزيرة و فرع مدينة نصر و‮ ‬6‮ ‬أكتوبر‮ .‬ و قد جس مجلس الادارة ردود فعل اعضاء الجمعية العمومية تجاه الافتتاحات و الانشاءات التي قاموا بها سواء بحدائق الاطفال التي تم تجديدها في الفروع الثلاثة‮ ‬،‮ ‬و الانشاءات التي حدثت في فرع‮ ‬6‮ ‬اكتوبر و المقر الرئيسي و المطاعم المختلفة التي افتتحت خلال الفترة الاخيرة و اظهرت قبولاً‮ ‬كبيراً‮ ‬لدي اعضاء الجمعية العمومية‮ .‬ و كشف الحاج محمد عبدالوهاب عضو مجلس الادارة لاخبار الرياضة ان الجمعية العمومية القادمة سوف تشهد كشف حساب ايجابي للمجلس الحالي حيث استطاع تحقيق انجازات رائعة في فترة قصيرة تفوق ما تم الوعد به‮ ‬،‮ ‬و هذا قليل جداً‮ ‬لاعضاء الاهلي الذين‮ ‬يستحقون اكثر من هذا بكثير‮.‬ كما اكد عبدالوهاب ان الايام القادمة سوف تشهد طرح تكريم العديد من الاسماء الرائدة في العمل التطوعي بالاهلي لاطلاق اسمائهم و تخليدها بالشكل المناسب تقديراً‮ ‬لعطائهم للصرح الاحمر العملاق‮ .‬ و‮ ‬يتضمن جدول اعمال الجمعية العمومية التصديق علي محضر إجتماع مجلس الإدارة مفوضاً‮ ‬في سلطات الجمعية العمومية السابق المنعقد بتاريخ‮ ‬7‮ / ‬4‮ / ‬2014‭.‬‮. ‬النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعمال السنة المنتهية في‮ ‬31‮/ ‬12‮ / ‬2014‮ ‬وبرنامج النشاط وخطة العمل لعام‮ ‬2015‮ ‬وتقرير مراقب الحسابات‮ .. ‬إعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في‮ ‬31‮ / ‬12‮ / ‬2014‮ ‬ومشروع الموازنة لعام‮ ‬2015‮ . . ‬النظر في الإقتراحات المقدمة من الأعضاء‮.. ‬عرض تحديد الحد الأقصي لعدد الأعضاء الجدد في خلال العام الجديد‮ .. ‬التصديق علي تقييم المطاعم بالنادي‮ .. ‬توصية للموافقة علي إضافة‮ ‬10‮ ‬جنيهات علي الإشتراك السنوي للأعضاء لصالح مستشفي‮ ‬57357‮ .. ‬تحديد مكافأة المدير التنفيذي‮ ‬, تحديد مكافأة مراقب الحسابات‮ .‬ و تبدأ عملية التوقيع في كشوف الحضور للإجتماع الأول في تمام الساعة العاشرة صباح‮ ‬يوم الخميس الموافق‮ ‬26‮ / ‬3‮/ ‬2015‮ ‬ويعقد الإجتماع في تمام الساعة الثانية بعد الظهر حيث‮ ‬يتم مناقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة بالنادي ويكون الإجتماع صحيحاً‮ ‬بحضور الأغلبية المطلقة‮ (‬50٪‮ +‬1‮ ) ‬للسادة الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية‮ .. ‬و في حالة عدم إكتمال النصاب القانوني لصحة إنعقاد الإجتماع الأول‮ ‬يؤجل الإجتماع للجلسة الثانية في الساعة الثالثة عصر‮ ‬يوم الجمعة الموافق‮ ‬27‮ /‬3‮/ ‬2015‮ ‬بالمكان المخصص لماقشة بنود جدول الأعمال بالصالة المغطاة‮ .. ‬حيث‮ ‬يبدأ التوقيع في كشوف الحضور للإجتماع الثاني في تمام الساعة العاشرة صباحاً‮ ‬ويكون الإجتماع صحيحاً‮ ‬بحضور‮ ‬20‮ ‬٪‮ ‬من إجمالي عدد السادة الأعضاء الذين لهم حق الحضور أو بحضور‮ (‬1000‮ ) ‬ألف عضو أيهما أقل


أحمد مرتضي ينفي اقالة تيجانا

نفي أحمد مرتضي منصور عضو مجلس ادارة الزمالك اقالة اسماعيل يوسف مدير الكرة من منصبه خلال الفترة الحالية بطلب من البرتغالي فيريرا وقال أحمد مرتضي أن اسماعيل يوسف باق في منصبه واكدنا لفيريرا ضرورة بقاءه ليكون همزة الوصل بين الفريق والادارة وكان البرتغالي قد طلب اقالة تيجانا لعدم رغبته في وجوده بالجهاز

التؤام حسام وابراهيم حسن يرفضات التعليق علي تصريحات مرتضي الساخنه

رفضا كلا من حسام حسن المدير الفني للزمالك وتؤامه ابراهيم حسن مدير الكرة التعليق علي التصريحات الساخنه التي أدلها بها مرتضي منصور رئيس رئيس الزمالك عقب خسارة الفرق لكأس السوبر علي يد الاهلي بالهزيمه بركلات الترجيح 4-5

راتب كوبر مدرب الفراعنة 65 الف دولار شاملا مساعديه

قال الاتحاد المصري لكرة القدم انه قرر تشكيل لجنة برئاسة حسن فريد نائب رئيس الاتحاد للتعاقد مع الارجنتيني هيكتور كوبر خلال اليومين القادمين .

لاعبون في الاسماعيلى يرفضون قيمة مستحقاتهم

رفض عددا من لاعبي الإسماعيلي الكبار والصاعدين قيمة المستحقات الماليه التي قدرت لهم من جانب مسئولي الدراويش . وكان النادى الإسماعيلى قد شرع اليوم فى صرف قيمة 25% من قيمة المستحقات الماليه للاعبين عن الموسم الحالى .


سلمان بن ابراهيم رئيسا للاتحاد الآسيوي بالتزكية

سيتبوأ الشيخ البحريني سلمان بن ابراهيم ال خليفة منصب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لأربع سنوات مقبلة بعد فوزه بالتزكية اليوم السبت.

المحرق في مهمة صعبة أمام الحد

خوض المحرق المتصدر مواجهة صعبة أمام الحد اليوم علي استاد البحرين ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري البحريني.


لحظة  بلحظة

الاهلى   -   وفاق سطيف

1   -   1 
(  6   -   5   )   بضربات الترجيح 
 

استطلاع الرأى

من تراه الافضل لقيادة منتخب مصر فى الفترة القادمة ؟

حسن شحاته
حسام البدرى
مدرب اجنبى

أخبار اليوم T.V

الأرسنال يقترب من المربع الذهبى للدورى الأنجليزى

تخلص الأرسنال من إحباط الخسارة أمام بايرن ميونخ فى دورى الأبطال الأوربى وحقق فوزا غاليا فى الدورى الأنجليزى على أستون فيلا اليوم السبت 23 فبراير .

انشيلوتي يتحسر علي افتقار لاعبي ريال للحيوية بعد التعادل مع فياريال

تحسر الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد علي افتقار لاعبيه للحيوية والدقة في التسديد بعدما أهدر صاحب الصدارة تقدمه ليتعادل 1-1 مع ضيفه فياريال في دوري الدرجة الأولي الاسباني لكرة القدم أمس الأحد.


الشيمي يطالب عادل فهيم بالعفو والمصالحة

بكل شجاعه ووضوح جاء سلامة الشيمي المدير الفني السابق لمنتخب مصر لكمال الاجسام لمقر »أخبار الرياضة« لكي يعلن في اعتذار مكتوب، عما بدر منه تجاه د. عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام.

انطلاق الجولة الثالثة لبطولة البس تور بملاعب دريم لاند غدا

عقد المؤتمر الصحفي للجولة الثالثة من بطولة "البس تور" دورى دول جبال الالب والتى تقام منافساتها فى ملاعب نادى جولف دريم لاند بمدينة 6 اكتوبر وتنطلق فعالياتها غدا الاثنين .

عودة للنجم راندي أورتن الأفعي حديث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي

شكلت العودة القوية للنجم راندي أورتن »الأفعي«، محور حديث العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة الخلافات غير المعلنة بينه وبين سيث رولينز، حامل لقب الحقيبة الذهبية.

الجماهير تترقب رد المصارع الأسطوري أندرتيكر، علي تحدي براي وايت

مازالت الجماهير، تترقب رد المصارع الأسطوري، أندرتيكر، علي تحدي براي وايت، الأخير خلال عرض «فاست لاين».


إيقاف عداء عامين بسبب المنشطات

أعلن الاتحاد الدولي لألعاب القوي أنه قرر إيقاف العداء القطري حمزة درويش لمدة عامين بعد ثبوت تعاطيه المنشطات.

جيروم فالكه: مونديال 2022 سيكون فريداً

أكد جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في ختام اجتماعات لجنة التنسيق التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ووفد «فيفا».

صورة اليوم